U3F1ZWV6ZTUyNDk5NTAxMzUzMTY0X0ZyZWUzMzEyMTIyNTEzMDc3OQ==

السلطان زلاتان تعرف على سر نجاحه

من هو زلاتان ابراهيموفيتش؟

السلطان زلاتان تعرف على سر نجاحه


السلطان زلاتان تعرف على سر نجاحه

ولد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في 3 أكتوبر 1981، زلاتان إبراهيموفيتش هو لاعب كرة قدم محترف سويدي يلعب كمهاجم صريح خاضا تجارب عديدة مع دوريات واندية مختلفة زلاتان نجم الكرة السويدية لعب مع أياكس أمستردام الهولندي ، يوفنتوس الإيطالية ، وبرشلونة الإسبانية  وميلان  الايطالي ، باريس سان جيرمان الفرنسي ، مانشتر يونايتد الانجليزي ، لوس انجليس الأمريكي ، ويلعب حاليا في ميلان الإيطالي .

السويدي زلاتان إبراهيموفيتش زلاتان ابراهيموفيتش 

بعد اتخاذ أول ظهور له لأول مرة بالنسبة لفريق كبير، بقي زلاتان إبراهيموفيتش مع النادي  الهولندي أجاكس لمدة عامين تقريبا ، قدم 74 مباراة وسجل 35 هدفا للنادي قبل التوقيع على عقد مع النادي الإيطالي يوفنتوس لم يظل زلاتان إبراهيموفيتش مع ناد واحد لفترة طويلة جدا وهو كثير الانتقال من ناد لاخر .

اليدي زلاتان إبراهيموفيتش زلاتان ابراهيموفيتش 

كيف ساعدت طفولة زلاتان إبراهيموفيتش في تكوينه أعظم لاعب كرة قدم ؟

هناك قصة من طفولة زلاتان إبراهيموفيتش تقطع شوطًا طويلاً نحو شرح كيف يمكن لطفل نحيف ومربك أن يصبح أحد أفضل لاعبي كرة القدم في جيله .

السويدي زلاتان إبراهيموفيتش زلاتان ابراهيموفيتش 

نشأ إبراهيموفيتش فقيرًا ، وهو واحد من خمسة أطفال يعيشون في مشروع سكني خطير في وسط مالمو ، ثالث أكبر مدينة في السويد . كان يشعر بالخجل من أنفه الكبير ويعترف بأنه كان يذهب إلى المدرسة بشكل يومي فقطتمكن من تحقيق ذلك في تحقيق هدف في تسديدة ، ثم ضرب الفائز.  على رأسية في الوقت المناسب بدل الضائع ، متوجًا بأكبر عودة في تاريخ الدوري. لتناول وجبات الغداء المجانية .

النجم السويدي زلاتان انا زلاتان النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش السويدية زلاتان إبراهيموفيتش الكرة السويدية زلاتان نجم الكرة

كلمات قالها زلاتان ابراهيموفيتش ؟

كتب زلاتان في سيرته الذاتية " وهو يقول  "أردت أن أقف في وجه العالم بأسره وأن أظهر لكل من يشك في من أنا حقًا"

النجم السويدي زلاتان انا زلاتان

"أعرف ما الذي يجب أن أفعله لأداء. لقد لعبت 700، 800 مباراة. لدي ما يقرب من 500 هدفا. لدي المزيد من الأهداف من اللاعبين لديهم ألعاب. أعتقد أنني أعرف ماذا أفعل أنا فقط يجب أن أظل القيام بذلك. " 

النجم السويدي زلاتان انا زلاتانالنجم السويدي زلاتان انا زلاتان

ولد إبراهيموفيتش أكتوبر 1981 في السويد للآباء المهاجرين من يوغو سلافيا السابقة ، كانت والدته سيدة تنظيف ووالده قائما عقارا ، وكان وضعهم المادي شيء للغاية ، انتقل الصبي وأشقاءه في كثير من الأحيان بين الشقق الصغيرة من منزل للآخر لعدم قدرتهم على دفع تكاليف الإيجار . 


اول ظهور له مع المنتخب السويدي ؟ 

السويدية زلاتان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم

بصرف النظر عن كثرة انتقالاته الا ويبقى زلاتان إبراهيموفيتش أيضا لاعبا مهما للغاية لفريقه وللمنتخب الوطني السويدي  بعد اللعب لفرق U18 و U21، قام بأول ظهور له للمنتخب الوطني في عام 2001. وحتى الآن، قام الآن بتقديم 98 مباراة للمنتخب الوطني السويدي وسجل 48 هدفا مع خدمة كقائد في العديد من المباريات .

السويدية زلاتان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم

في حياته خارج الميدان، فإن زلاتان إبراهيموفيتش في علاقة مع النموذج السويدي السابق والممثلة هيلانة سبير. في الوقت الحالي، ولديه أبناء يدعى Maximillian وفنسنت ، ونظرا لشعبيته العالمية وقع عدد من الشركات بما في ذلك نايك الصفقات معه .

السويدية زلاتان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم

ماذا يحب زلاتان ابراهيموفيتش؟ 


  • الهوايات والاهتمامات : الاستماع الموسيقى ، العاب الفيديو مشاهدة الأفلام ، والتكواندو

  • الرياضات المفضلة : كرة القدم والتكواندو 

  • الطعام المفضل: الإيطالية 

  • الموسيقى المفضلة : One Love by Bob 

  • الفيلم المفضل: Scarface, All movies of Al

  • اللاعب المفضل : ديغو مارادونا 


معلومات شخصية؟


  • اسم كامل : Zlatan Ibrahimović

  • المهنة : لاعب كرة القدم 

  • تاريخ الميلاد :3 أكتوبر 1981 

  • البلد : السويد 

  • الطول (1.95 م)


من هو والد زلاتان ابراهيموفيتش؟


الاسم " شفيق "هو الأب لواحد من أعظم لاعبي كرة القدم في العالم ، لم يكن له أي علاقة بعالم الرياضة ؛ في الحقيقة والد إبراهيموفيتش كان موسيقي وطني ، بدأت مسيرته الغنائية الشعبية في عام 1985 في مسقط رأسه بيجلجين. كان والد زلاتان جيدًا حيث أصدر عددًا قليلاً من الألبومات قبل ولادة ابنه النجم زلاتان .


طلق طلق والد زلاتان زوجته الأولى سلوبودانكا في عام 1977 وفي نفس يوم الطلاق ، هاجر من مسقط رأسه المألوف للغاية إلى السويد غير المألوفة ، هناك التقى والد زلاتان بحب حياته الجديد جوركا لكن للاسف لم تستمر تلك العلاقة لفترة طويلة حدث الطلاق 

زلاتان إبراهيموفيتش هو واحد من أشهر

ذكر أن والد زلاتان كان مدمنًا على الكحول وكان ينفق كل أمواله على الخمر ، وكان يشرب بجرعات مما جعله يعيش الفقر والظروف المعيشية القاسية في حي روزنغارد .


صافي ثروة زلاتان إبراهيموفيتش :

زلاتان إبراهيموفيتش هو واحد من أشهر

255،000،000 دولار أمريكي

نجم السويدية نادي مانشستر سنه أنه الأندية لعب الجنسية الكرة

كيف يكسب زلاتان ابراهيموفيتش أمواله وكم يكسب؟ 

يعتبر زلاتان إبراهيموفيتش أحد أكثر لاعبي كرة القدم تتويجًا على هذا الكوكب ، حيث يمكنه التباهي بـ 32 كأسًا خلال مسيرته التي تزيد عن 20 عامًا .


يبلغ صافي ثروته 220 مليون دولار ، ويكسب سنويًا حوالي 35 مليون دولار من كرة القدم ، وأكثر من ذلك بكثير من رعاته ومساعيه التجارية ، نظرًا لأنه سفير العلامة التجارية لشركة Nike و سامسونج ولديه علامته التجارية الخاصة للملابس ، Zlataوعطور الخاصة  حتى أنه شريك في شركة تطوير ألعاب تسمى Isbit Games .

نجم السويدية نادي مانشستر سنه أنه الأندية لعب الجنسية الكرة 

اغنية زلاتان إبراهيمفيتش 

تعرف على المزيد 

تعرف على اليوتيوبرز باري تيوب 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة