U3F1ZWV6ZTUyNDk5NTAxMzUzMTY0X0ZyZWUzMzEyMTIyNTEzMDc3OQ==

ما لا تعرفه عن كواليس حياة كريستيانو رونالدو

 من هو كريستيانو رونالدو ؟

يعتبر رونالدو واحد من بين أعظم اللاعبين لكرة القدم عبرالعصور ، كريستيانو رونالدو " دوس سانتوس أفيرو " المعروف عادة باسم كريستيانو رونالدو ، هو لاعب كرة قدم برتغالي الجنسية يلعب حاليا  للمنتخب البرتغالي والنادي الإيطالية يوفنتوس .


ما لا تعرفه عن كواليس حياة كريستيانو رونالدو


بدايه رونالدو في كرة القدم ؟


ولد كريستيانو رونالدو في 5 فبراير 1985 في فونشال ماديرابدأ كريستيانو رونالدو في لعب كرة القدم في سن مبكرة للغاية وبعد العروض المثيرة للإعجاب ، تم توقيعه من قبل CP الرياضي في عام 2001. وجاءت طفرة رونالدو المهنية الكبيرة في عام 2003 عندما هزمت الرياضية CP مانشستر يونايتد حتى لاعبو فرق الخصم أعجبو بمهارات رونالدو وحثا مدير النادي أليكس فيرجسون لتوقيعه . 



وتم توقيع العقد معه قام مانشستر يونايتد بدفع قيمة 12 مليون جنيه إسترليني لفي تلك الفترة ، وأصبح كريستيانو رونالدو أول لاعب برتغالي يحترف في خارجيا مع نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم .


تجاربه مع الأندية الأوربية ؟

ماهي الانديه التي لعب فيها رونالدو ؟


ولم يمضي طويلا حتي اتاه عروض قوية ، لقد لعب 196 مباراة وسجل 84 هدفا لمانشستر يونايتد قبل الانتقال إلى ريال مدريد في عام 2009. وقع ريال مدريد مع كريستيانو رونالدو بعد دفع رقم قياسي بلغ 80 مليون جنيه إسترليني إلى مانشستر يونايتد ، مما يجعل رونالدو أغلى لاعب كرة القدم في تلك الفترة ثم استمر في تقديم 292 مباراة لريال مدريد وسجل 311 هدفا قبل الانضمام إلى النادي الإيطالي يوفنتوس في عام 2018 .


ومما لا شك فيه ، إن رونالدو أحد أكثر لاعبو كرة القدم شهيرة في العالم ، لذلك لا توجد مفاجأة في حقيقة أن العديد من المحليين والدولية بما في ذلك ، نايك ، كوكاكولا، تاج هايوير، كنتاكي وموتورولا قد وقعوا مصادقة معه ، كما فتح كريستيانو رونالدو بوتيكا للأزياء في بلده الأصلي تحت اسم "CR7". في حياته الشخصية، فإن قائمة علاقات كريستيانو رونالدو طويلة تضم أسماء المشاهير مثل إيرينا شايك وجيمما أتكينسون وأليس جودوين وغيرهم 


الأشياء الذي يحبها كرستيانو ؟


  • الهوايات والاهتمامات : جمع السيارات ، الموسيقى والموضة

  • اللون المفضل : أبيض

  • الطعام المفضل : Bacalhau a Braz

  • المغني المفضل : Elton John

  • الموسيقى المفضل : موسيقى برازيلية

  • الاغنية المفضلة : I Believe I Can Fly by R Kelly

  • الفيلم المفضل : The Rock، The Sixth Sense

  • الممثلة المفضلة : أنجلينا جولي

  • الرياضات المفضلة : كرة القدم

  • الاعب المفضل : رونالدو لويس ، نازاريو دي ليما

  • الرقم المفضل : رقم 7 


ما لا تعرفه عن كواليس حياة كريستيانو رونالدو

التفاصيل الشخصية :


  • الاسم الكامل للاعب : كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو

  •  الألقاب: Cris ، Ron ، Ronnie ، CR7

  •  المهنة: لاعب كرة قدم

  •  تاريخ الميلاد: 5 فبراير 1985

  •  مكان الولادة : ماديرا ، فونشال ، البرتغال

  •  علامة زودياك: برج الدلو

  •  الطول :  (1.85 م)



عمر كريستيانو رونالدو ؟

35 سنة تاريخ الميلاد: 5 فبراير 1985

عمر ابن النجم البرتغالي رونالدو؟

كرستيانو رونالدو جونيور

يبلع من العمر 10 سنوات  ولد عام ( 2010 ) 17 يونيو


اين ولد النجم البرتغالي رونو ؟

ولد النجم كريستيانو رونالدو في مدينة ( ماديرا البرتغالية )


ثروة الاسطورة البرتغالي ؟


ثروة النجم كريستيانو رونالدو تقدر بـ450 مليون دولار، ليكون ويعتبر رونالدو أثرى الرياضيين في العالم، 


مجموع أهدافه التى سجلها ؟ 


مجموع اهداف كريستيانو مع الأندية والمنتخب مسيرة رائعة ومميزة لكريستيانو رونالدو يعتبر من أفضل لاعبي كرة القدم عبر التاريخ ومكينة تهدفية ومحطم الأرقام القياسية 

سجل رونالدو حتى الآن  724 هدف ومع الأندية والمنتخب 


عدد صناعات التى صنعها كريستيانو ؟ 


وصنع كريستيانو رونالدو  هدفا 187


ما هو النظام الغذائي لرونالدو ؟


يشتهر نجم يوفنتوس بكونه أحد أكثر اللاعبين الرياضيين في تاريخ كرة القدم ويعرف بسرعته وخفة الحركة ، لكن كيف حصل على هذه اللياقة؟


لم يولد رونالدو مع تلك السمات ، رغم ذلك يعد اللياقة البدنية التي ترى اليوم تحويلا ملحوظا من مراهق نحيل وصل إلى مانشستر يونايتد إلى لاعب فوق الثلاثين من العمر يلعب بنفس القوة والسرعة.


لا يوجد اي فائدة من وجود سيارة جميلة أن لم تضع فيه الوقود رونالدو، مما لا شك فيه ، يأخذ نظامه غذائي بجدية للغاية " كما يقول رونالدو في إحدى المقابلات "أنا اتناول حمية عالية من البروتين ، والكثير من الكربوهيدرات والخضار والفواكه ، وأتجنب المأكولات  السكرية". لدى البرتغال الدولية اختصاصي غذائي خاص يهتم بشؤون غذائه متي وكيف واين ياكل .


يوضح رونالدو"الدورات التدريبية والجداول البدنية الأهم من ذلك  أن  تعيش أسلوب حياة مريح يساعدك على أن تكون أفضل مايمكن جسديا وعقليا "أقضي وقت فراغي مع العائلة والأصدقاء، مما يجعلني مرتاحا عقليا .


نظام نوم الخاص لرونالدو ؟


شيء فريد من نوعه في نظام اللياقة في رونالدو هو أنه لا ينام أكثر من ثماني ساعات التقليدية في اليوم ، بدلا من ذلك ، يختار أن يأخذ 80 دقيقة من القيلولة في اليوم ، وهي افضل طريقة لإعادة شحن جسمك وعقلك بالطاقة من جديد من الأفضل للرياضيين تناول قيلولة كل يوم يتكون من 90 دقيقة ، بدلا من نوم ليلة كاملة ، يأخذ رونالدو هذه النصيحة بجدية تامة .

 
ما لا تعرفه عن كواليس حياة كريستيانو رونالدو

ماذا يأكل كريستيانو ؟


إنه يحب أكل الأسماك عن اللحوم وطبقه المفضل هو Bacalhau، وهو مزيج من سمك القد والبصل والبطاطا الشرائح رقيقة والبيض المخفوق ، ويأكل أيضا الكثير من الفواكه والبروتينات العجاف . في المطاعم ، يقول رونالدو إنه غالبا ما يطلب شريحة لحم وسلطة ، ولم وأنه لاياكل الاشياء المجمدة  كل ما يأكله طازج ، بالنسبة إلى وجبة الإفطار، فإن رونالدو يحب الجبن ، ولحم الخنزير، الزبادي الدهني المنخفض إلى جانب الكثير من الفاكهة وكذلك نخب الأفوكادو .



ما هي سر تألقه الدائم ؟ 


يقول كريستيانو رونالدو : تعرف كيف تدرب عقلك قبل جسدك "القوة العقلية مهمة تماما مثل القوة البدنية وسوف تساعدك على تحقيق أهدافك "أن تكون منضبط والحفاظ على دوافعك والالتزام على روتينك هو المفتاح بالنسبة لي ، لا يوجد مجال للتخفيف لذلك يجب أن أكون صارما". يمكنك مساعدة نفسك عن طريق تحديد الأهداف والعمل مع شريك في التدريب ، وإضافة القدرة التنافسية والشراكة إلى روتينك ، عندما لا يمارس التدريبات رونالدو في الاجازات يحاول الحفاظ على أسلوب حياة مريح ومريح على الرغم من الشهرة الضخمة والاهتمام الذي يقوده .


كريستيانو رونالدو يتناول ما يصل إلى ست وجبات صغيرة في اليوم ، للتأكد من أن لديه الطاقة الكافية لأداء كل جلسة تدربية على مستوى أعلى" إحدى التضحيات التي يصنعها رونالدو هي تجنب المشروبات الكحولية والكحول ، ففي إحدى اللقاءات يقول رونالدو أنه لا يشرب الكحول اطلاقا .


مهارات خارقة لرونالدو

كريستيانو انستقرام

زوجة النجم انستغرام


تعرف على المزيد 

تعرف على النجم نيمار
تعرف على النجم جون سينا 
تعرف على سر نجاح زلاتان


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة