U3F1ZWV6ZTUyNDk5NTAxMzUzMTY0X0ZyZWUzMzEyMTIyNTEzMDc3OQ==

نتائج إهمال الزوج لزوجته

 رسالة مؤثرة لكل رجل يهمل زوجته ؟

بقلم الكاتب : سعد الشمري


نتائج إهمال الزوج لزوجته ؟

أضرارإهمال الزوج لزوجته ؟

 الزوج المهمل للبيت ؟


نتائج إهمال الزوج لزوجته

إليك هذه الرسالة المؤثرة :

جثث تتنفس كارثه اذا وصلت الزوجه عندك جثة في منزلك ، وجثة تتنفس ، هي تاكل و تعد الطعام إليك هي تجلس بجوارك هي تربي ابناءك هي تستمع اليك ، وربما تناقشك ، لكن جثة في مشاعرها لا تحمل لك أي موده يموت الحب وينضفيء الحب يندفن الحب ما السبب يا سيدي .


أنا أجزم لو اننا نحن معشر الرجال كل يوم طرقنا الباب على نساءنا

ومعنا ورده أكاد ان اقسم وان اجزم ان الحياة مع زوجاتنا ستتغير .


لكن يا سيدي أوصلناهن الى ان تكونا جثث ،  تجلس بجوارنا  تتكلم معنا لكن في مشاعرها ميتة وجودك في المنزل كخروجك سفرك كموتك وجودك في العمل كنومك ، فإذا وصلت المراة لهذه الحال لا تأتي وتلوم وتقول هي المتكبرة هي المسرفه هي التي لا ترضيها شيء  لا تاتي وتقذف تلك القذائف القاتله في قلبها ومشاعرها لتبرر اهمالك .



في الخطوبة ما أجملنا واحلانا نطرق الابواب وكل يوم زهرة وعطر وريحان كل يوم الهدايا تنبعث ، وكل يوم تلك المكالمات الجميله التي تستمر لساعات نعم ، هكذا كنا ما ينقلب الحال حتى اصبحت بين ايدينا واصبح الابناء هنا وهناك وتنشغل في تدريس ابنائك الذين هم الذين هم الكنز المحفوظ لك الذين ، هي  تعلمهم على برك وتعلمهم على العادات والتقاليد 


هي التي تذهب للمدرسه وتسال عن ابنائك ، انت لا تعلم ربما في اي  مرحله ولي اي مرحله وصلوا ، كل هذا الذي هي تسعى له ثم نأتي ونلقي القذائف انت المهملة ، ونبحث عن حب جديد نتنقل من هنا وهناك ، ونهدد نحن سنتزوج وأتي بزوجه أخرى ولا نبالي بالمشاعر  أوصلنها لجثة قاتلة هامدة لا أعني الجميع أعني البعض .



سيدي لماذا لا نؤمن ان المشاعر هي الدافع الأقوى  للتضحيه ، حبك لإبنك يجعلك تبخل على نفسك ، حبك للحياه يجعلك تتفانا من اجل ان تبقي حيا وكذلك هي إن احبتك ستقاوم  كل شيء من أجلك وانت إن احببتها ستهمل كل شيء من أجلها .



ماذا تريد الزوجه منك ؟


سيدي هي لا تريد منك ان تبقى 24 ساعه امام عينها وهي تكتحل بجمالك ، هي تريد تلك الورده ان توضع امام عينها على طاوله المنزل في غرفتها أن توضع على عبائتها ولباسها ، لاتريد تلك الوردة وهو يبعد عنها امتار من التراب .


لماذا مشاعر تستيقظ مع الفقدان ، لماذا لا نشعر بالنعمه وهي بين ايدينا لماذا لا نشعر بمجهود المراه والرجل وهو يعمل وهو قائم على عمله ويؤدي دوره ، لماذا دائما المشاعر الجميلة هذه ، تخرج لمن لا نملك لمن ليس في قبضة ايدينا ، أما من في أيدينا وقبضتنا انت أسير تسمع وتطيع رغم انفك .



لماذا أوصلناهم  حتي اصبحن جثث ، هي تحبك ، هي لن تصل للكراهيه لن تصل للانتقام لن تصل للازدراء بك ، هي تريد ذلك الحب لا تجعلو الموت مع الحب افضل من الحياه مع الاهمال .


كل يوم يأتيني تلك الرسائل يا دكتور 


زوجي لا يهتم فيني ماذا أفعل ؟

كيف أتعامل مع الزوج المهمل يادكتور ؟

زوجي يضربني ماذا أفعل؟


لا يمكن أن أنسى اتصال أتتني من إمرأة وهي تبكي وتقول اريد ان انتحر مع اطفالي بسبب زوجي هل هذا حرام : 

لماذا يا اخي و ياصديقي وصلنا إلى هذه المرحلة أصبحن جثث في بيوتنا لماذا ننظر إليهن كأنهن قطعة من الخردة هل هذا صحيح هل هذا سليم ، انا لا اتكلم عن الجميع انا اتكلم عن المهمل الزوج اللامبالي ، ربما نقوم بفعل ذلك دون قصد ربما بسبب ضغط الاعمال وغيرها 



يجب علينا أن نعلم لا يوجد حياة زوجية بدون تضحية ، لابد من التضحية من أجل الاستمرار بالحياة الزوجية ، يجب عليك ان تضحي يجب عليها ايضا ان تضحي ربما بأغلى ما تملك ، ليرضي بعضكم البعض ، لا تظن أنك الوحيد الذي يضحي فقط ، كل الرجال كل الأزواج ضحوا بشىء من أجل إرضاء زوجاتهم ، وكذلك الزوجات فعلن كل شىء لإرضاء أزواجهم. 



ماذا يحدث للزوجة أن أهملت ؟


هل تعلم اذا وصلت زوجتك الى هذه المرحله أموت وحبك باق افضل لي وان أحياء وانا في خانه إهمالك ، ليس دفاعا عن المراه فالمراه تملك لسان تدافع عن نفسها وليس هجوما على الرجل فالرجل قوي لدفاع عن نفسه ، لكن نحن نتكلم عن مشاعر يتفق عليها الدين و المراة والرجل نتكلم عن الاهمال ،  حديد إن أهمل صدى ، فما بالك بإنسان .


إذا اهملت الزوجه أصيبت بالاكتئاب بسبب اهمالك وكذلك الرجل يصاب بالاكتئاب بسبب إهمالكي له ، انا انصحكم نصيحه لي قبل ان تكون لكم ، لا تهمل و تبتعد كثيرا عن من يحبك فيكرهك ، ولا تقترب كثيرا وتخنق من تحب سددوا وقاربوا دعوة النبي صل الله عليه وسلم .


اجعل بينك وبين من تحب شعره معاويه وأشعرالزوجه أنها وطن حتى تشعرك بأنك رئيس الوطن .



الخاتمة :


شكرا لبقائك معنا حتى النهاية اتمنى انك وجدتي مابحث عنه في المقالة ، أخبرنا في التعليقات ماذا تحب أن نتكلم عنه في المستقبل تابعنا على منصات المواقع التواصل الاجتماعي ليصلك كل ، جديدنا نتمي لك يوما رائعا ، واذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في طرحه لدينا على الانستغرام ( نيراتسون ) .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة