U3F1ZWV6ZTUyNDk5NTAxMzUzMTY0X0ZyZWUzMzEyMTIyNTEzMDc3OQ==

حياة ليونيل ميسي بالكامل وبعض من الاسرار التي لاتعرفها عنه

حياة ليونيل ميسي بالكامل وبعض من الاسرار التي لاتعرفها عنه 

زعمت قبل فترة فتاة من جنسية أرجنتينية، من وجود علاقة جنسية سابقة، مع النجم ليونيل ميسي لاعب برشلونة.


حياة ليونيل ميسي بالكامل وبعض من الاسرار التي لاتعرفها عنه

ونقلت بعض  المواقع تصريحات لعارضة أزياء أرجنتينية، زوانا جونزاليس، حيث أكدت. فيها أنها أقامت بعلاقة مع ليونيل قبل عدة سنوات، اي أن ميسي وقتها كان شابًا صغيرا في السن.


أضافت زوانا في تصريحها ايضا قائلا "ميسي حقًا خجول، لقد أرسل حارسه الشخصى، ليستأذن التحدث والتعرف علي، وكنت متلهفة ايضا  لمعرفته، بعدما علمت بحجم الشهرة والحب الذي يحظى بها من الجماهير.


تابعت العارضة الأرجنتينية حديثها عن ميسي "لقد تحدثنا كثيرًا عن الموسيقى ورقصنا معا وبعدها توجهنا معًا إلى شقة فى بورتو ماديرو"


ومما لاشك فيه أن حياة النجوم معرضة للانتقاد دائما بالكاذيب ومحاولة تشويه سمعة النجوم بشتى أنواع الطرق، من تلك المجلات الغير أخلاقية محاولة لاهانتهم.


فضيحة قديمة تطارد ميسي من جديد حياة ميسي بالكامل.

ولكن زوجة ميسي دافعت عن النجم ليونيل، ونفت كل تلك الاحاديث، قائلة بانها أكاذيب محاولة لتشويه سمعة النجم ليونيل.


من هو ليونيل ميسي؟

هو لاعب كرة قدم بدأ ليونيل ميسي لعب كرة القدم، في سن الخامسة فقط بعد مشاهدة موهبته ومهاراته، وقع ميسي من قبل نادي برشلونة للتدريب في أكاديمية الشباب الخاصة بهم، والتي انتقل مع عائلته إلى إسبانيا.


حياة ليونيل ميسي بالكامل وبعض من الاسرار التي لاتعرفها عنه


بعد الأداء الجيد للغاية أثناء اللعب مع فرق الناشئين، وإثارة إعجاب الجميع بمهاراته، ظهر ليونيل ميسي أخيرًا لأول مرة مع نادي برشلونة،


في سن16عامًا، منذ ظهوره لأول مرة فاز بالعديد من الألقاب، مع نادي برشلونة لكرة القدم، بما في ذلك 3 أبطال UEFA الدوريات، 6 لاليغاس، 2 كأس العالم للأندية و 2 كأس السوبر الأوروبي.


خلال مسيرته في برشلونة، سجل ميسي العديد من الأرقام القياسية. مثل أن يصبح أول لاعب على الإطلاق يسجل 5 أهداف في مباراة واحدة.

في دوري أبطال أوروبا، وأعلى هداف للنادي، أدائه الرائع حصل ليونيل ميسي على العديد من الجوائز بما في ذلك، FIFA Ballon d'Or و FIFA World Player of the Year وما إلى ذلك.


إلى جانب مسيرة النادي، بنى ليونيل ميسي أيضًا مسيرة دولية ناجحة للغاية، ظهر في 96 مباراة مع منتخب الأرجنتين حتى الآن، وأحرز 45 هدفًا. كما شغل منصب قائد منتخب الأرجنتين. ليونيل ميسي هو رياضي مشهور للغاية سواء داخل الملعب أو خارجه.


لذا فليس هناك مفاجأة في حقيقة، أن العديد من العلامات التجارية العالمية مثل جيليت وبيبسي. والخطوط الجوية التركية و EA Sports، قد وقعت اتفاقيات تأييد معه، يُعتبر ميسي على نطاق واسع أفضل لاعب كرة قدم على الإطلاق، وهو حاليًا ثاني أغلى لاعب كرة قدم أجر في العالم، وفقًا لمجلة فوربس.


خارج الملعب، شارك ليونيل ميسي في الكثير من الأعمال الخيرية. أسس مؤسسته الخيرية المسماة مؤسسة Leo Messi Foundation، كما قام بالتبرعات لأسباب اجتماعية أخرى. في الوقت الحالي، يواعد ليونيل ميسي أنتونيلا روكوزو التي أنجبت الطفل الأول للزوجين، في عام 2012، وهو ابن اسمه "تياجو".

اللون والفيلم والموسيقى والهوايات المفضلة لليونيل ميسي.

  • الهوايات والاهتمامات المفضلة لميسي : ألعاب الفيديو الاستماع إلى الموسيقى.
  • اللون المفضل : الأحمر.
  • الطعام المفضل لميسي: اسكالوب ، سلطة ، ميلانيز.
  • الكاتب المفضل : El Martin Fierro.
  • الموسيقى المفضل لميسي: cumbia.
  • المعني المفضل : sergio torres.
  • الفيلم المفضل لميسي : baby's day out.
  • لاعب كرة القدم المفضل : بابلو ايمار.
  • الرياضات المفضلة : كرة القدم كرة اليد.

ماذا يأكل ليونيل ميسي؟

الكل يريد أن يعرف، ما الذي يجعل ميسي لاعب كرة قدم رائعًا، اليس كذلك، الكل يريد أن يعرف سبب روعة ميسي، افضل لاعب كرة قدم في العالم، الكل يريد أن يتعلم كيف يلعب مثل ميسي، ما سر عبقرية ميسي في ملعب كرة القدم، ماذا يأكل شيئًا؟ وماهي نظامه الغذائي.


هناك شائعة أن ميسي لا يأكل قبل مباريات برشلونة، ولكنه كان يشرب فقط مشروبا يسمى يربا ماتي " drinks Yerba mate ". وهو نوع من انواع الكحوليات، في الحقيقة قام ميسي بتحسين نظامه الغذائي، حيث كان يتقيأ أثناء مباريات كرة القدم، لكنه أقلع عن المشروب مؤخرا.


 يقول ميسي في احدى اللقاءات، إن الإقلاع عن المشروبات غير الصحية والوجبات الخفيفة، كان المفتاح الحقيقي لتحسين أدائي داخل الملعب، "لا أعرف ماذا أكلت لكني أكلت بشكل سيئ لسنوات عديدة "


اعترف ميسي في قناة أمريكا لا كورنيسا " America TV’s La Cornisa"، كانت الشوكولاتة والفجوريس والبسكويت المحشو ومشروبات غازية المفضلة له.


ويقول ميسي لكن الآن أنا آكل جيدًا، السمك واللحوم والخضروات والسلطات كل شيء منظم بالنسبة لي، وقللت من شرب النبيذ فلا اشربه سوى في المناسبات الاحتفات. 

لكن ما الذي يحب أن يأكله حقًا؟

من المعروف أن معظم لاعبي كرة القدم، يأكلون الكثير من الدجاج والمعكرونة كوجبة قياسية لكل مباراة، لكن ميسي كما قيل يحب الحساء. نعم، الشوربة ساخنة قبل كل مباراة.

ويحب التاباس الإسباني خاصة تلك الشطائر الصغيرة، التي تحتوي على السمك ومدمن على الفستق، حيث دائما ما يتم تصويره وهو يمضغ الفستق او الفصفص في المدرجات. 

ماذا يأكل قبل المباريات ميسي؟ 

قال البعض إنه يأكل السبانخ، قد تواصلنا مع عدد من الأشخاص عبر الويب، وحصلنا على بعض الإجابات الجيدة حتى الآن. ومن أهم تلك الاجبات كانت، ان ميسي اصلا ليس مهتما بالأكل. فهو لاياكل كثيرا. وعندما يأكل فهو يختار بعنايه.

اهم الوجبات التي يأكلها ميسي؟ 

  • شواء أرجنتيني أو أسادو.
  • شعر البنات.
  • غبار رونالدو.
  • الأرز والفاصوليا.
  • بيتزا.
  • حلوى القطن.
  • بيض اخضر و لحم خنزيز
  • يطبخ له داني ألفيس أفضل أنواع المعكرونة في العالم.
  • علكة.
  • ياكل كثير من الموز.
  • المعكرونة.
  • الهامبرغر .
  • سلسلة الجبن بالطبع.
  • حساء.

شريحة لحم على الإفطار، شريحة لحم على الغداء شريحة لحم على العشاء، نوع خاص من الماشية يشحنها برشلونة من الأرجنتين خصيصًا له.

ما هي ديانة النجم الأرجنتيني؟ 

ولد ليونيل لعائلة كاثوليكية مسيحية، ويُعرف عن النجم الأرجنتيني أنه يعتنق ديانة المسيحية ومتمسك به، ولكنه ايضا مهتم بالاطلاع على باقية الأديان الأخرى، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة الرياض.

عدد أهداف الأسطورة ليونيل؟

تمكن ليونيل بالفوز بعدة جوائز وحطم أرقام قياسية عديدة، حيث فاز بجائزة الكرة الذهبية ست مرات، وجائزة الفيفا حيث أحرز ميسي اجمالى الاهداف مع النادي والمنتخب 711 هدفاً حتى يومنا هذا.

كم عمر ميسي؟

يبلع ليونيل ميسي من العمر 33 سنة 
وهو من مواليد  1987 /  يونيو 24.
عدد بطولات ميسي.

كم عدد أهداف ميسي مع الأرجنتين؟

ولم يحقق النجم الأرجنتيني أي لقب لبلاده مع المنتخب، ورغم ذلك سجل العديد من الأهداف مع المنتخب، حيث تمكن من تسجيل 71 هدفاً في 140 مباراة مع المنتخب.

كم طول ليونيا ووزنه؟ 

يبلغ طول ميسي 170 سم / ويبلغ من الوزن 62 كغم.

من هي زوجة ميسي؟ 


حياة ليونيل ميسي بالكامل وبعض من الاسرار التي لاتعرفها عنه

أنتونيلا روكوزو، زوجة النجم ليونيل ميسي.
وهي ابنة عم للنجم الارجنتين ميسي.

مهارات وأهداف جميلة.

انستغرام النجم الأرجنتيني. 

انستغرام زوجة اللاعب.

تعرف على النجم كريستيانو رونالدو.

تعرف على النجم نيمار.

تعرف على النجم زلاتان.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة